جامعة الحديدة : كلية الفنون الجميلة تنفذ حملة تبرع في مكتب البريد دعما ومساندة لطوفان الأقصى :

الإعلام الجامعي
13 / رجب / 1445هجرية
الموافق 24 / يناير / 2024م

ضمن الفعاليات الثقافية وحملات الدعم والتوعية التي تنفذها جامعة الحديدة ضمن الحملة الوطنية لدعم ومساندة طوفان الأقصى وبتوجيه من الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ومتابعة وحضور الأستاذ الدكتور / محمد حامد المقري عميد كلية الفنون الجميلة نفذت الكلية في صباح يومنا هذا الإربعاء حملة تبرع في مكتب البريد الرئيسي بالمحافظة دعما ومساندة لعمليات طوفان الأقصى والمحاصرين في قطاع غزة.

وفي الحملة أكد عميد الكلية على المواقف اليمنية الثابتة والمستمرة لدعم القضية الفلسطنية على المستوى العسكري في البر والبحر وتفعيل سلاح المقاطعة الإقتصادية.
مشيرا إلى أهمية مثل هذه الحملات في تعزيز مبدأ التكافل المجتمعي وزيادة الوعي بأهمية القضية الفلسطينية كونها القضية الأولى والمحورية لدى الشعب اليمني.
لأفتا الإنتباه إلى تداعي دول الكفر والإلحاد ومن حالفهم للوقوف مع الكيان الغاصب في عدوانه الأخير على غزة واليمن في ظل المواقف العربية المترهلة وغير الواضحة من هذا العدوان المتغطرس.

شارك في الحملة مجموعة من الأكاديميين والإداريين في الكلية وجمع غفير من الطلاب والطالبات.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02dHLQZ1eLa1Gq8SAApptXomswNh3tjwiwhtZcWpvEiBRAEr4Q7YYaENJQYcijETovl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz