جامعة الحديدة : مناقشة مشاريع تخرج وأبحاث خريجي شعبة التمريض بكلية الطب والعلوم الصحية للعام الجامعي 2023 / 2022م :

الاعلام الجامعي
13 / رجب / 1445هجرية
الموافق 24 / يناير /2024م

في إطار الإهتمام الكبير الذي تولية قيادة جامعة الحديدة بالجانب العملي والتطبيقي وتجويد المخرجات وبرعاية وحضور الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ومتابعة وإشراف الأستاذ الدكتور / محمد سهيل عميد كلية الطب والعلوم الصحية نوقشت في صباح يومنا هذا الأربعاء مشاريع تخرج وأبحاث خريجي الدفعة الثانية والعشرون بشعبة التمريض للعام الجامعي 1445هجرية الموافق 2023 / 2022م بمجمع الآداب الجامعي الواقع بشارع فلسطين وسط المحافظة.

وفي مراسيم تدشين المناقشة أعرب رئيس الجامعة عن سعادته البالغة لحضور هذه المناقشة العلمية للعديد من الأبحاث الطبية والتمريضية التى تميز بها طلاب الدفعة الثانية والعشرون بشعة التمريض في كلية الطب والعلوم الصحية.
موكد على استمرار قيادة الجامعة في دعم الكلية والإهتمام بجودة مخرجاتها من خلال تطوير وتحديث المناهج الدارسية و وتزويدها بأحداث الأجهزة الطبية والمعملية والوصول بها إلى الإعتماد الأكاديمي و لتضاهي قريناتها على المستوى الوطني والإقليمي.
كما لفت الإنتباه إلى الصعوبات والعقبات التي تواجهها الكلية في المقرات البديلة والمؤقتة بعد خروج مبنى الكلية النموذجي عن الخدمة تمام جراء الإستهداف المباشر من قبل دول تحالف العدوان ومرتزقتهم.

في الوقت الذي أشاد عميد الكلية بالدور الكبير الذي تقوم به قيادة الجامعة ممثلة في رئيسها في دعم الكلية والنهوض بالمستوى العلمي والأكاديمي للوصول بها إلى الإعتماد الأكاديمي.
مشيرا إلى أهمية هذه المشاريع في الرقي بالجانب الصحي في البلاد وفق التوجه العام للدولة في تطبيق الرؤية الوطنية لبناء الدولة المدنية الحديثة.
كما لفت الإنتباه إلى أهمية عقد الشراكات المجتمعية مع العديد الشركات الخاصة والجهات الرسمية وكل الجهات ذات العلاقة بالجانب الصحي لترجمة مخرجات وتوصيات هذا الأبحاث في الواقع و لينعم المجتمع بالصحة والسلامة والخلو من الأمراض والأوبئة المعدية.

تكونت لجنة المناقشة والتقييم من :
أ.د / محمد سهيل عميد الكلية
د. عبدالعزيز باعلوي رئيس قسم التمريض.
د / مجيب العبسي رئيس كنترول الكلية
د. حفيظ طيب.

حضر المناقشة الأستاذ الدكتور / محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والأستاذ الدكتور / عبدالله النهاري عميد مركز التطوير وضمان الجودة بالجامعة و مجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم و موظفي وإداري الكلية وجمع غفير من الطلاب والطالبات.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid03WDXKozZpYbxW2BvkXn1MrbEAzDbtfVDXikdi6y3Qrw1gCXgjhkdP7St7VMRyXCSl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz