جامعة الحديدة : بدء مباريات كرة الطائرة والتنس في اليوم الخامس من مهرجان طوفان الأقصى الرياضي بالجامعة :

الاعلام الجامعي
20 / رجب / 1445هجرية
الموافق 31 / يناير / 2023م

لليوم الخامس على التوالي وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس جامعة الحديدة تتواصل في صباح يومنا هذا الإربعاء أنشطة وفعاليات مهرجان طوفان الأقصى الرياضي لكرة القدم والطائرة والتنس بمشاركة جميع الكليات و المراكز التعليمية والذي تنظمه الجامعة في إطار الأنشطة الثقافية والتوعوية التي تنفذها ضمن الحملة الوطنية لدعم ومساندة طوفان الأقصى بالصالة الرياضية المغلقة بمجمع الآداب الجامعي الواقع بشارع فلسطين وسط المحافظة.

حيث بدأت اليوم مباريات كرة الطائرة والتنس وفي أول نزال للطائرة جميع بين فريق أعضاء هيئة التدريس وفريق كلية الهندسة ولتنتهي المباراة بفوز فريق كلية الهندسة بواقع شوطين لثلاث أشواط ليطلق بعدها الحكم صفارة بداية المبارة الثانية والتي كان من المفترض أن تجمع بين فريق كلية التربية البدنية وفريق مركز التعليم المستمر ولتحسم نتيجتها قبل بدايتها لصالح فريق التربية البدنية لعدم حضور الفريق المنافس إلى صالة اللعب المحددة في الوقت المحدد في جدول الدوري المعتمد .

كما دشنت اليوم أيضا منافسات كرة التنس بين العديد من لأعبي الفرق المشاركة في المهرجان وسط أجواء حماسية تفاعلية ولتنتهي منافسات اليوم بتقدم العديد من الكليات والمراكز كما هو موضح في جدول النتائج.

حكم مباريات كرة الطائرة حكم أول الكابتن / هيثم الوليدي وحكمي الراية الكابتن / ضيف عبيد والكابتن عبدالناصر البشيري كما حكم لمنافسات التنس الكابتن / عمار محمد والكابتن / عارف الوصابي والكابتن / عبدالرحمن محمد ثابت.

حضر مباريات اليوم مجموعة من عمداء الكليات و أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم و موظفي وإداري الجامعة وجمع غفير من الطلاب والطالبات.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0N5uUKcqPgkSu4fBBBHLL1d33vaAQM5J6gbzsUdZPfpZMAo2eX4SGVWvySJW2TZxpl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz