جامعة الحديدة : فوز فريق كلية الصيدلة وفريق كلية علوم وهندسة الحاسوب في مباريات اليوم الرابع من مهرجان طوفان الأقصى الرياضي :

الاعلام الجامعي
19 / رجب / 1445هجرية
الموافق 30 / يناير / 2023م

لليوم الرابع على التوالي وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة تتواصل في صباح يومنا هذا الإثنين أنشطة وفعاليات مهرجان طوفان الأقصى الرياضي لكرة القدم والطائرة والتنس والشطرنج بمشاركة جميع الكليات و المراكز التعليمية والذي تنظمه الجامعة في إطار الأنشطة الثقافية والتوعوية التي تنفذها الجامعة ضمن الحملة الوطنية لدعم ومساندة طوفان الأقصى بالصالة الرياضية المغلقة بمجمع الآداب الجامعي الواقع بشارع فلسطين وسط المحافظة.

حيث بدأت أنشطة اليوم الرابع من المهرجان بمباراة حماسية جمعت بين فريقي كلية الصيدلة السريرية وكلية الشريعة والقانون وسمت في لحظاتها الأولى بالندية بين الفريقين لكن سرعان ما تراجع أداء طلاب الشريعة ولتنتهي المباراة بفوز الصيدلة بواقع 4/1.

لتبدأ بعدها المباراة المرتقبة لفريق أعضاء هيئة التدريس في دوره الثاني بعد فوزه الساحق على فريق الموظفين والإداريين يوم أمس مواجها فريق كلية علوم وهندسة الحاسوب في وسط أجواء من التشجيع والهتافات لكن سرعان ما تراجع أداء فريق الأكاديميين في ظل تعدد الأهداف الزائرة لمرماهم ولتطلق صفارة الحكم معلنة نهاية المباراة بفوز مستحق لفريق كلية علوم وهندسة الحاسوب بواقع 4/8.

حكم مباريات اليوم الرابع من المهرجان الأستاذ الدكتور / خالد البرعي و الكابتن / عبدالسلام هيجان والكابتن / ضيف الله عبيد والكابتن / عبدالناصر البشيري والكابتن / عارف الوصابي.

حضر المباريات الأستاذ الدكتور / محمد سهيل عميد كلية الطب والعلوم الصحية والدكتور / خليل المعمري عميد كلية الصيدلة السريرية و الأستاذ الدكتور / أفراح الهيثمي عميد كلية الشريعة والقانون ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم و موظفي وإداري الجامعة وجمع غفير من الطلاب والطالبات.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0297zWonwpbEFbtGb6NEzxJjpiNwPdAHaTJmuJ7Jpbvz4sRZ7rY5kg3x1Yy2vQcwTol&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz