جامعة الحديدة : كلية الصيدلة السريرية تحصد المركز الثالث والسابع لكلية طب الأسنان في المسابقة العلمية للجامعات اليمنية :

الاعلام الجامعي
19 / رجب / 1445هجرية
الموافق 30 / يناير / 2024م

في إطار الإهتمام الكبير من قيادة جامعة الحديدة بالجانب العلمي والتطبيقي وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ومتابعة وإشراف الأستاذ الدكتور / خليل المعمري عميد كلية الصيدلة السريرية والأستاذ الدكتور / عزالدين معاد عميد كلية طب الأسنان حصد طلاب كلية الصيدلة السريرية المركز الثالث وكلية طب الأسنان المركز السابع في المسابقة العلمية للجامعات اليمنية بمشاركة خمسة عشر جامعة حكومية وأهلية التي نظمتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وفي تصريح للدائرة الإعلامية هنأ وبارك رئيس الجامعة هذا الإنجاز الذي حققه طلاب كلية الصيدلة السريرية وطب الأسنان وحصولهم على المراتب المتقدمة في هذه المسابقة الوطنية رغم مشاركة عدد كبير من الجامعات الحكومية والأهلية.
مشيدا بطلاب الجامعة و مخرجاتها المتميزة في جميع الكليات والتخصصات رغم الظروف الغير مستقرة التي تمر بها الجامعة جراء العدوان والحصار.
كما أكد على أهمية الجد والإجتهاد والتحصيل الجيد للطلاب والمساهمة الفاعلة في نهضة الوطن وتحضره وفق الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

الجدير بالذكر تسلمت الكليات الفائزة الدروع الرمزية والشهادات التقديرية في حفل ختامي نظمته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يومنا هذا في العاصمة صنعاء.

أشرف على المشاركة الأستاذ / جميل القباطي مدير عام الأنشطة بالجامعة ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0qDBja1uZwWqTZFnyE8ZCwjUdMQX5mLMEa2dAH23kHTEm1tUdWehEzkE5hGXXy13wl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz