جامعة الحديدة : مناقشة سمنارات مشاريع التخرج لطلاب كلية الزراعة :

الإعلام الجامعي
20 / رجب / 1445هجربة
الموافق 31 / يناير /2024م

في إطار الإهتمام الكبير من قيادة جامعة الحديدة لربط الرؤى النظرية بالجانب التطبيقي والعملي وجودة المخرجات و برعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ومتابعة وإشراف الأستاذ الدكتور / عزي فقيه عميد كلية الزراعة نوقش في صباح يومنا هذا الأربعاء سمنارات مشاريع تخرج طلاب المستوى الرابع بالكلية في جميع أقسامها ( الإنتاج الزارعي – الإنتاج الحيواني – الإرشاد والتنمية الريفية ).

حيث تم مناقشة المجموعة الأولى من خطط الأبحاث لمشاريع تخرج الطلاب موزعة على أقسام الكلية الثلاثة على أن يتم مناقشة بقية المجاميع خلال الأسابيع القادمة.

الجدير بالذكر مراعاة لجنة المناقشة أن تكون هذه المشاريع مرتبطة بالواقع وإمكانية ترجمة نتائجها في الميدان للرقي والنهوض بالجانب الزراعي في الوطن للوصول إلى الإكتفاء الذاتي والإستغناء عن المستورد.
كما حرصت اللجنة أن تكون المقترحات الخاصة بمشاريع التخرج حديثة وعصرية ومتوافقة مع الرؤية الوطنية لبناء الدولة المدنية الحديثة والخطط التنموية في المحافظة و التطور المتسارع في العالم في الجانب النباتي والحيواني ووسائل ووسائط الإرشاد والتوعية والتثقيف في هذين الجانبين.
وراعت لجنة المناقشة في السمنارات المقدمة من الطلاب الإبتكار والإبداع وعدم التكرار وجدوى هذه المشاريع في تحسين وزيادة كمية المنتج.

تكونت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور / عزي فقيه عميد كلية الزراعة والأستاذ الدكتور / علي البناوي عميد كلية الهندسة و الدكتور / أحمد تقي نائب عميد كلية الزراعة لشؤون الطلاب والدكتور / سمير غربي والدكتور / جميل الصلاحي.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0qp2PZ8wsmWqjRvJbfKVhegSQGBNURGhJR28NtT359k86Vo83ozEMnthoq861jEzql&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz