جامعة الحديدة : جمعية ساحل تهامة و كلية علوم البحار تختتم ورشة تدريبية للعمل الطوعي والمبادرات الطلابية وأنشاء المجالس الإرشادية :

الإعلام الجامعي
23 / رجب / 1445هجرية
الموافق 3 / فبرايل / 2024م

في إطار تعزيز الشراكات المجتمعية بجامعة الحديدة وبرعاية اللجنة الزراعية والسمكية العليا ورئيس جامعة الحديدة بالتعاون مع القوات البحرية ومؤسسة بنيان التنموية وهيئة المصائب السمكية وهيئة أبحاث علوم البحار اختتمت جمعية ساحل تهامة التعاونية السمكية وكلية علوم البحار في صباح يومنا هذا السبت الورشة التدريبية لدفعة طوفان الأقصى ضمن برنامج فرسان البحار لطلاب الكلية مستوى أول تحت عنوان ” العمل الطوعي والمبادرات الطلابية وإنشاء المجالس الإرشادية”.

وفي الختام أشاد الطلاب المشاركون في الورشة بقيادة جامعة الحديدة والشراكة الفاعلة مع جمعية ساحل تهامة وجميع الجهات ذات العلاقة في مجال تأهيل وتدريب الطلاب وربط الجانب النظري بالجانب التطبيقي في الميدان.
مشيرين إلى الخبرات الميدانية التي أكتسبوها في فترة التدريب على العمل الطوعي والمبادرات الطلابية وكيفية إنشاء المجالس الإرشادية.
كما أكد على أهمية هذه الورشة في تأصيل العمل الطوعي ودوره في النهوض بالوطن في ظل الظروف التي يمر بها جراء العدوان والحصار.

حضر الختام الأستاذ الدكتور / عارف الصغير عميد كلية علوم البحار والبيئة والأستاذ / طاهر خاطر نائب وزير الثروة السمكية والأستاذ / محمد نجيب رئيس جمعية ساحل تهامة والأستاذ / مراد طرموم نائب مدير الجمعيات بالوزارة والأستاذ / أبو محمد صبرة نائب رئيس هيئة المصائد السمكية ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والطلاب المشاركين في الورشة.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid027KG9scMTV3hGboriJf2ZifRyEG5drhMtP4gYE1BmrVMnpxADZqXGt4MisfVitNgVl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz