جامعة الحديدة: فريق الدعم الفني لمجلس الاعتماد الاكاديمي يناقش مع رئيس الجامعة وعمادة مركز التطوير وضمان الجودة وكلية الطب والجراحة آلية انجاز بقية متطلبات اعتماد برنامج الطب والجراحة.

الاعلام الجامعي- جامعة الحديدة.
الاحد ٢٤ رجب ١٤٤٥ه- ٤فبراير ٢٠٢٤م.

ناقش اجتماع ضم فريق الدعم الفني من مجلس الاعتماد الاكاديمي وضمان جودة التعليم العالي وكادر مركز التطوير وضمان الجودة وكادر كلية الطب والجراحة اليوم الأحد الية انجاز بقية المتطلبات الخاصة ببرنامج بكالوريوس الطب والجراحة.
وفي الاجتماع الذي رأسه الاستاذ الدكتور محمد احمد الاهدل رئيس الجامعة أكد الاستاذ الدكتور محمد ضيف الله أمين عام مجلس الاعتماد الاكاديمي على ضرورة الاسراع في انجاز ما تبقى من وثائق ومتطلبات تعليمية وتدريبية للبرنامج حتى يعمل المجلس على توجيه الخبراء للبدء في فحص الجاهزية للبرنامج بغية اعتماده.
فيما أكد رئيس الجامعة أن الجامعة بذلت كل مافي وسعها لتوفير ما تحتاجه الكلية لدعم البرنامج رغم صعوبة وضع الجامعة مشددا على ضرورة تكاتف الجهود من الكلية والمركز وباشراف ومتابعة الجامعة لانجاز المهام المطلوبة و بما يستوفي المعايير الثمانية لاعتماد البرنامج وتجهيز التقارير اللازمة.
واتفق الفريق مع الكلية والمركز على خطوات تنفيذية خلال الاسبوعين القادمين بما يضمن جاهزية الكلية والبرنامج مع توفير الدعم الفني والاستشاري من قبل فريق الدعم المكلف من مجلس الاعتماد الاكاديمي مشيرا الى ان العمل سيتواصل حتى مع مغادرة الفريق حيث سيتم تشغيل خط نواصل ساخن عبر الفيديو كونفرانس. لتوفير كل ما يمكن من دعم للكلية والبرنامج.
حضر الاجتماع كادر المركز والكلية واعضاء فريق الدعم الفني.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02LayXKFN8UDET6B4k1SMJ2ngdbdtzXZMu6BNdkEi5Qvib9ae1r45WKLNFLHP1pQwjl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz