جامعة الحديدة : فريق كلية التجارة يفوز على فريق التعليم المستمر ويتأهل للنصف النهائي :

الاعلام الجامعي
24 / رجب / 1445هجرية
الموافق1 / فبرايل/2024م

لليوم الثامن على التوالي وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة تتواصل في صباح يومنا هذا الإثنين أنشطة وفعاليات مهرجان طوفان الأقصى الرياضي لكرة القدم والطائرة والتنس بمشاركة جميع الكليات و المراكز التعليمية والذي تنظمه الجامعة في إطار الأنشطة الثقافية والتوعوية التي تنفذها الجامعة ضمن الحملة الوطنية لدعم ومساندة طوفان الأقصى بالصالة الرياضية المغلقة بمجمع الآداب الجامعي الواقع بشارع فلسطين وسط المحافظة.

في المبارة الوحيدة لكرة القدم التي شهدها المهرجان اليوم والتي جمعت بين فريق كلية التجارة وفريق مركز التعليم المستمر وسط حضور كبير من المشجعين للفريقين لكن سرعان ما أصابة مشجعي فريق التعليم الخيبة جراء تراجع مستوى الفريق وازدياد عدد الأهداف الزائرة لمرماه ولتنتهي المباراة بفوز أسطوري للتجارة بسبعة أهداف نظيفة دون رد بواقع 0/7.

أدار مباريات اليوم السابع من المهرجان الرياضي :
الكابتن /حسين زميم
والكابتن/عبدالناصر البشيري
والكابتن/ عبدالسلام هيجان
والكابتن /ضيف الله عبيد
والكابتن/ علي جرماش
والكابتن/هيثم الوليدي.

حضر مباريات اليوم الدكتور /خالد البرعي عميد كلية التربية البدنية والأستاذ الدكتور / محمد حامد المقري عميد كلية الفنون الجميلة والأستاذ /جميل القباطي مدير عام الأنشطة بالجامعة ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم و موظفي وإداري الجامعة و ممثلي ملتقى الطالب الجامعي وجمع غفير من الطلاب.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0hjQVgRwMVfrMG3AjbFsPFTbJCFzrJRYoq4w5AHFM8yvTVSJ4Xvt5rV4kvMtNWYXRl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz