جامعة الحديدة : مناقشة مشاريع تخرج قسم الإعلام دفعة طوفان الأقصى بكلية الآداب :

الاعلام الجامعي
24 / رجب / 1445هجرية
الموافق 4 / فبرايل / 2024م

تزامنا مع الحملة الوطنية لدعم ومساندة طوفان الأقصى وفي إطار السعي الحثيث من قيادة جامعة الحديدة للربط بين الروئ النظرية والجانب التطبيقي وتجويد المخرجات وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ومتابعة وإشراف الدكتور / عبدالإله أبو علي عميد كلية الآداب تم في صباح يومنا هذا الأحد مناقشة مشاريع تخرج الدفعة السابعة إعلام “دفعة طوفان الأقصى” للعام الجامعي 1444هجرية الموافق 2023 /2022م في رحاب مجمع الآداب الجامعي بشارع فلسطين وسط المحافظة.

وفي المناقشة أشاد عميد الكلية بقيادة الجامعة ودعمها المتواصل لقسم الإعلام وتسهيل العديد من الصعوبات والعقبات التي يواجهها الطلاب في التطبيق العملي والميداني.
مؤكدا في كلمته للخريجين على أهمية دور الإعلام خاصة في هذه المرحلة الخطيرة التي تعيشها الأمة جراء العدوان الصهيوني المتغطرس على قطاع غزة والمواقف اليمنية المشرفة ضد هذا العدو الغاصب.
لأفتا الإنتباه إلى أهمية استشعار المسؤلية من الجميع والتحرك الجاد في إيصال مظلومية الأمة إلى العالم الأصم بطرق وأساليب ووسائط حديثه والوقوف إلى صف المستضعفين فالإعلام رسالة مقدسة سامية يجب تفعيل دورها الجهادي في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها الأمة.

الجدير بالذكر تم مناقشة سبعة من الأعمال التلفزيونية موزعة بين الأفلام الوثائقية القصيرة والتقارير التلفزيونية تناولت العديد من المواضيع التأريخية والأقتصادية والمجتمعية والسياحية و والقصص الإنسانية.

تكونة لجنة مناقشة الأفلام من :
د . عبدالإله أبو علي .
د. علي الحسني
د. عبدالله القليصي.
أ. عبدالله طاهر الأهدل.
أ. محفوظ الطياشي.
أ. هلال الشميري.

حضر المناقشة الأستاذ الدكتور / يوسف العجيلي عميد كلية التربية والأستاذ / جميل القباطي مدير عام الأنشطة بالجامعة ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وجمع غفير من الطلاب والطالبات
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid026Pe7na4KLBKYbx3zYyRG8HZELEiaJ11FpfK2ZF4gxLCqzY3yvBJx6TgmPtyMPqtRl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz