مجلس التطوير وضمان الجودة بجامعة الحديدة يعقد اجتماعه الثالث للعام الجامعي 1445ه.

الاعلام الجامعي- جامعة الحديدة.

انعقد اليوم الأحد 24 رجب 1445هجرية الموافق الرابع من فبراير الجاري الاجتماع الثالث لمجلس التطوير وضمان الجودة للعام الجامعي2024/2023م برئاسة الأستاذ الدكتور محمد احمد الاهدل رئيس الجامعة رئيس المجلس وعضوية كل من نواب رئيس الجامعة وعميد المركز ورؤساء الوحدات الفنية بالمركز وأمين عام الجامعة حيث ناقش الاجتماع العديد من المواضيع المرفوعة من المجالس العلمية ومجلس المركز حيث أقر الموافقة على انشاء برامج الماجستير المقدمة من الكليات ومنها الماجستير في العلوم المالية والمصرفية بكلية التجارة والاقتصاد والرياضيات والفيزياء بكلية التربية الحديدة.
كما وافق المجلس على مقترح انشاء برنامج الدكتوراه في اللغة الانجليزية لاعتماده، ومخاطبة العمادة بسرعة موافاته المجلس بالوثائق والمستندات اللازمة للانشاء. كما وافق المجلس على خطة تطوير برنامج بكالوريوس تقنية المعلومات بكلية علوم وهندسة الحاسوب بنا يتوافق مع التطورات التكنولوجية الحديثة.
كما وافق المجلس على إعادة تسمية مجلة تهامة إلى مجلة تهامة للعلوم الانسانية والتطبيقية ومجلة آداب الحديدة إلى المجلة العلمية لكلية الاداب بجامعة الحديدة. وإقرار إعادة تسمية كلية الطب والعلوم الصحية والعلوم الطبية إضافة إلى عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعماله.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0vuL8Q6JsSUHjSsANrUATkNKUxVNbSuUX9hTnrgnZ1pSUumcq178j8WSpaoTWhnUSl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz