جامعة الحديدة : مناقشة سمنارات مشاريع التخرج لطلاب برنامج البكالوريوس الطب والجراحة الدفعة السادسة :

الإعلام الجامعي
16 / شعبان / 1445هجربة
الموافق 26 / فبراير /2024م

في إطار الإهتمام الكبير من قيادة جامعة الحديدة لربط الرؤى النظرية بالجانب التطبيقي والعملي وجودة المخرجات و برعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ومتابعة وإشراف الأستاذ الدكتور / محمد سهيل عميد كلية الطب والجراحة نوقش في صباح يومنا هذا الإثتين سمنارات مشاريع تخرج طلاب برنامج بكالوريوس الطب والجراحة الدفعة السادسة والسابعة في رحاب مجمع الآداب الجامعي الواقع بشارع فلسطين وسط المخافظة.

الجدير بالذكر مراعاة لجنة المناقشة أن تكون هذه المشاريع مرتبطة بالواقع وإمكانية ترجمة نتائجها في الميدان للرقي والنهوض بالجانب الصحي في الوطن خاصة في ظل الظروف الغير مستقرة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.
كما حرصت اللجنة أن تكون المقترحات الخاصة بمشاريع التخرج حديثة وعصرية ومتوافقة مع الرؤية الوطنية لبناء الدولة المدنية الحديثة والخطط التنموية في المحافظة و التطور المتسارع في العالم في الجانب الصحي.
وراعت لجنة المناقشة في السمنارات المقدمة من الطلاب الإبتكار والإبداع وعدم التكرار وجدوى هذه المشاريع في ترجمة نتائجها في الواقع.

تكونت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور / محمد سهيل عميد كلية الطب والجراحة والأستاذ الدكتور / مجيب سعيد رئيس كنترول الكلية و الأستاذ الدكتور / أحمد محسن كما حضر المناقشة الأستاذ / سهيل الهادي أمين الكلية
https://www.facebook.com/share/p/x4h7GH3R6HRD96gV/?mibextid=oFDknk