جامعة الحديدة : لقاء موسع للسلطة المحلية مع قيادات التعليم العالي والمهني بالمحافظة :

الإعلام الجامعي
21 / شعبان / 1445هجرية
الموافق 2 / مارس / 2024م

ضمن المشاركات المجتمعية التي تنفذها جامعة الحديدة وبحضور الأستاذ / أحمد البشري وكيل أول محافظة الحديدة والأستاذ الدكتور/ محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة شاركت الجامعة في يومنا هذا السبت في اللقاء الموسع الذي عقدته السلطه المحلية مع قيادات التعليم العالي والمهني بالمحافظة في رحاب مجمع الآداب الجامعي بشارع فلسطين.

وفي الآجتماع رحب رئيس الجامعة بوكيل المحافظة و الحاضرين في الإجتماع من مدراء فروع الجامعات و عمداء الكليات الأهلية و ممثلي المعاهد المهنية والفنية بالمحافظة.
مشيرا إلى أهمية هذا الإجتماع في تأسيس العديد من الشراكات بين الجامعات والكليات الخاصة والمعاهد المهنية فيما يخص تعزيز وتكثيف الأنشطة الثقافية والتوعوية ضمن الحملة الوطنية لدعم ومساندة طوفان الأقصى والتعبئة العامة لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

من جانبه أعرب وكيل المحافظة عن سعادته البالغة لحضوره هذا الإجتماع ولقاءه مع قيادات التعليم العالي والمهني في المحافظة.
مشيرا إلى أهمية التعليم والثقافة في بناء الأجيال وتأهيل الكوادر المتخصصة في العديد من المجالات خاصة في ظل الظروف التي تمر بها الأمة و العدوان المتجدد على اليمن وفلسطين.
مؤكدا في حديثه على أهمية الإهتمام بالمسار التوعوي والمسار التعبوي والمسار الثقافي والإهتمام بالبرنامج الرمضاني وإلحاق أبناء الموظفين بالمراكز الصيفية وتعميم مدونة السلوك للطالب الجامعي.
كما استعرض البشري العديد من الإنتصارات التي حققها الشعب اليمني وقواته المسلحة في البحرين الأحمر والعربي وأهمية المشاركة في صنع هذه الإنتصارات ونصرة المستضعفين في غزة.
ليختم بلفت الإنتباه إلى النقلة التوعوية في موازين العالم و أقطاب القوى فيه وأن الشعب اليمني أصبح رقما صعبا يصعب تجاهله في الصراع الدائر اليوم.

حضر الإجتماع الأستاذ / عبدالله عمر الأهدل أمين عام جامعة الحديدة و العديد من مدراء فروع الجامعات الخاصة وعمداء الكليات الأهلية وممثلي المعاهد الفنية والمهنية
https://www.facebook.com/share/p/KeCxftbSMwc8kjjv/?mibextid=oFDknk