جامعة الحديدة : زيارة علمية لطلاب قسم التمريض بمركز التعليم المستمر بزبيد إلى هيئة مستشفى الثورة العام ودار السلام للصحة النفسية بالمحافظة :

الإعلام الجامعي
22 / شعبان / 1445هجرية
3 / مارس / 2024م

في إطار الإهتمام الكبير من قيادة جامعة الحديدة لربط الروئ النظرية بالجانب التطبيقي والعملي وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ومتابعة وإشراف الأستاذ الدكتور / علي مصلح هائل عميد كلية التربية ومركز تنمية المجتمع والتعليم المستمر بزبيد نفذ طلاب قسم التمريض بالمركز في صباح يومنا هذا الأحد زيارة علمية ميدانية إلى هيئة مستشفى الثورة العام و دار السلام للصحة النفسية بالمحافظة.

حيث طاف الطلاب بأقسام المستشفى المختلفة وتعرفوا على العديد من الأجهزة الطبية الحديثة وعلى آلية تقديم الخدمة في المستشفى والتعامل مع الحالات المرضية المختلفة.

لينطلق بعدها الطلاب إلى دار السلام للصحة النفسية ليتعرفوا على الأقسام المختلفة في الدار والحالات المرضية المتنوعة وكيفية علاج كل حالة منها.

رافق الطلاب في الزيارة الأستاذ / عبدالإله الوهابي واستقبل في هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور / عبده عبيد مسؤول التدريب والتأهيل وفي الدار الدكتورة / أروى القيسي الأخصائية النفسية.
https://www.facebook.com/share/p/46PvS6xYLTAvxtqM/?mibextid=oFDknk