جامعة الحديدة : كليتي الصيدلة السريرية والفنون الجميلة تكرمان الفائزين في المسابقة العلمية للجامعات اليمنية :

الاعلام الجامعي
22 / شعبان / 1445هجرية
الموافق 3 / مارس / 2024م

تزامنا مع الحملة الوطنية لدعم ومساندة طوفان الأقصى وضمن الحراك العلمي الذي تشهده جامعة الحديدة وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة أقامت كليتي الصيدلة السريرية والفنون الجميلة في صباح يومنا هذا الأحد حفل تكريم الفائزين في المسابقة العلمية للجامعات التي أقامتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لهذا العام 2024 /2023 .

وفي مراسيم التكريم أشاد رئيس الجامعة بالطلاب الفائزين في المسابقة ومستوى التحصيل العلمي الجيد الذي وصلوا إليه بحصدهم هذه المراتب المتقدمة على مستوى الجامعات اليمنية في المسابقة العلمية التي نظمتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
مشيرا إلى أهمية كليتي الصيدلة السريرية والفنون الجميلة كونهما من الكليات النوعية على المستوى الوطني ومخرجاتهما المتميزة في سوق العمل على المستوى العربي والإقليمي.
كما لفت الإنتباه إلى التحديات والصعوبات التي تواجهها الجامعة والعديد من الكليات فيها جراء الأضرار الكارثية التي خلفها العدوان والحصار على البنى التحتية فيها.
ليختم بالتأكيد على الإستمرار في دعم الكليتين وتأهيل وتأثيث العديد من المعامل والمرافق التطبيقي فيها ولتكون رافد من روافد تقدم الوطن وتحضره.

من جانبه رحب الأستاذ الدكتور / خليل المعمري عميد كلية الصيدلة السريرية بالحاضرين في الحفل التكريمي من قيادة الجامعة وعمداء الكليات والكوادر الأكاديمية والإدارية وطلاب الجامعة.
مشيدا بقيادة الجامعة ممثلة في رئيسها للإهتمام الكبير الذي توليه كلية الصيدلة السريرية و تجويد مخرجاتها وتطوير وتحديث الجانب العلمي والتطبيقي فيها.
مثمنا جهود الطلاب المكرمين في هذا الحفل والنتائج المشرفة التي حققوها في هذه المسابقة الكبرى على مستوى اليمن رغم الظروف التي تمر بها الكلية جراء العدوان والحصار والخروج المبنى الرئيسي لها عن الخدمة تماما.

في الوقت الذي بارك فيه الأستاذ الدكتور / محمد حامد المقري عميد كلية الفنون الجميلة هذا الإنجاز الكبير والفوز المشرف والمراتب المتقدمة التي حصدها طلاب كلية الفنون الجميلة في هذه الدورة من المسابقة وفي دورتها السابقة.
مشيرا إلى النهضة العلمية والأكاديمية التي تشهدها كلية الفنون الجميلة في جميع أقسامها بفضل الإهتمام الكبير الذي توليه رئاسة الجامعة والدعم المتواصل للكلية وتفعيل العديد من الإنشطة الإعلامية والتوعوية والتطبيقية لطلابها.
كما لفت الإنتباه إلى الدور الكبير الذي تقوم به الكلية ورسالتها المقدسة في التوعية والتثقيف ضمن الحملة الشاملة للجامعة في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والتي تأتي ضمن الحملة الوطنية لدعم ومساندة طوفان الأقصى.

الجدير بالذكر حصد الطلاب المكرمين في هذا الحفل المركز الرابع لطلاب الصيدلة السريرية والثالث لطلاب قسم التربية الفنية بكلية الفنون الجميلة في هذه الدور للمسابقة وفي الدورة السابقة لها.

حضر الحفل التكريمي الأستاذ الدكتور / عبدالقليصي عميد قسم المكتبات بالجامعة والدكتور / ذي يزن الرمانة مدير عام الدراسات العليا والأستاذ / عبدالله عمر الأهدل أمين عام الجامعة كما حضر مجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم و موظفي وإداري الجامعة وجمع غفير من الطلاب والطالبات.
https://www.facebook.com/share/p/9R7Pr38ygXNk4abX/?mibextid=oFDknk