جامعة الحديدة : مناقشة سمنارات مشاريع التخرج لطلاب شعبة المختبرات بكلية الطب والعلوم الصحية :

الإعلام الجامعي
22 / شعبان / 1445هجربة
الموافق 3 / مارس /2024م

في إطار الإهتمام الكبير من قيادة جامعة الحديدة لربط الرؤى النظرية بالجانب التطبيقي والعملي وجودة المخرجات و برعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ومتابعة وإشراف الأستاذ الدكتور / محمد سهيل عميد كلية الطب والعلوم الصحية نوقش في صباح يومنا هذا الأحد سمنارات مشاريع تخرج طلاب شعبة المختبرات بالكلية في رحاب مجمع الآداب الجامعي الواقع بشارع فلسطين وسط المخافظة.

الجدير بالذكر مراعاة لجنة المناقشة أن تكون هذه المشاريع مرتبطة بالواقع وإمكانية ترجمة نتائجها في الميدان للرقي والنهوض بالجانب الصحي في الوطن والوقاية من الأمراض والأوبئة المعدية خاصة في ظل الظروف الغير مستقرة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.
كما حرصت اللجنة أن تكون المقترحات الخاصة بمشاريع التخرج حديثة وعصرية ومتوافقة مع الرؤية الوطنية لبناء الدولة المدنية الحديثة والخطط التنموية في المحافظة و التطور المتسارع في العالم في الجانب الصحي.
وراعت لجنة المناقشة في السمنارات المقدمة من الطلاب الإبتكار والإبداع وعدم التكرار وجدوى هذه المشاريع في ترجمة نتائجها في الواقع.

تكونت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور / محمد سهيل عميد كلية الطب والجراحة و الأستاذ الدكتور / أحمد محسن نائب عميد الكلية للدراسات العليا رئيس لجنة مناقشة الأبحاث والدكتور / أحمد معاذ رئيس شعبة المختبرات كما حضر المناقشة الأستاذ / سهيل الهادي أمين الكلية.
https://www.facebook.com/share/p/st8D1797X5fVat39/?mibextid=oFDknk