جامعة الحديدة:
مناقشة رسالة ماجستير بكلية التربية الحديدة قسم القرآن وعلومه.

الإعلام الجامعي
23 شعبان 1445هجرية
5 مارس 2024م

في إطار مساعي قيادة الجامعة للاهتمام الكبير بتجويد البحث العلمي، وتنويع الحراك العلمي والبحثي بجامعة الحديدة، وبرعاية الأستاذ الدكتور/محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة، وإشراف الأستاذ الدكتور/محمد حمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، أقيمت في صباح يومنا هذا الاثنين المناقشة العلنية لرسالة الماجستير الموسومة: ( تفسير الأعقم من الآية (64) من سورة المائدة إلى نهاية سورة الأنفال دراسة وتحقيق ) المقدمة من الباحث/ محمد أحمد أحمد طاهر، المقيد في كلية التربية بالحديدة.
تحت إشراف: أ.م.د/ محمود سعيد محمد الغزالي
وتكونت لجنة المناقشة والحكم من:
أ.د/ أحمد محمد قاسم مذكور- مناقشاً داخلياً – رئيساً
أ.د. حسن ناصر سرّار- مناقشاً داخلياً – عضواً
أ.م.د/ محمود سعيد محمد الغزالي – المشرف – عضواً

حيث بدأت المناقشة بعرض الباحث مقدمة مختصرة عن الدراسة التي قدمها؛ لتبدأ بعد ذلك مناقشة الباحث من لجنة المناقشة والحكم والتي طرحت الملاحظات اللازمة من وجهة نظرها، كما أشادت اللجنة بالرسالة؛ لتوصي في نهاية المناقشة بإجازة الرسالة لاستكمال الحصول على درجة الماجستير في التربية تخصص قرآن وعلومه (التفسير وعلوم القرآن).

حضر المناقشة أ.د/ محمد أحمد أمين الأهدل – رئيس الجامعة، د.محمد سالم الوصابي مساعد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، أ.م.د. يوسف العجيلي عميد كلية التربية في الحديدة، ا.د.م. عبدالله محمد أحمد القليصي عميد المكتبات، أ.م.د. عبدالله راجحي رئيس قسم الدراسات العربية في كلية التربية بالحديدة، د.أفراح العريقي رئيس قسمي الإرشاد النفسي وعلم النفس بكلية التربية في الحديدة، د.ذي يزن الرمانة مدير عام الدراسات العليا بالجامعة.

كما حضر المناقشة السيد علي عبدالرحمن شايم مسؤول الوحدة الاجتماعية بمحافظة الحديدة، وبعض من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم والموظفين بالجامعة، وبعض من طلبة الدراسات العليا وزملاء وأصدقاء وذوي الباحث
https://www.facebook.com/share/p/5C11ZDv4ubVeXBYT/?mibextid=oFDknk