جامعة الحديدة : اختتام البرنامج التطبيقي العملي في المحاكم القضائية لطلاب كلية الشريعة والقانون :

الإعلام الجامعي
28 / شعبان / 1445هجرية
الموافق 9 / مارس / 2024م

في إطار الإهتمام الكبير الذي توليه قيادة جامعة الحديدة بالجانب التطبيقي والعملي وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ومتابعة الأستاذ الدكتور / أفراح الهيثمي عميد كلية الشريعة والقانون اختتمت الكلية في صباح يومنا هذا السبت البرنامج التطبيقي العملي لطلاب الكلية في المحاكم القضائية والنيابات المتخصصة والإصلاحيات بالمحافظة.

الجدير بالذكر في النزول الميداني الخامس لهذا البرنامج التطبيقي زار طلاب المستوى الثاني اليوم الإصلاحية المركزية بالمحافظة للإطلاع على كيفية تأهيل النزلاء فيها والتعرف على أقسامها المختلفة.

حيث كان في استقبالهم العميد / يحي الكحلاني مدير عام الإصلاحية والذي بدوره رافق الطلاب في هذه الزيارة واطلعهم عاى نبذة شاملة عن تأريخ هذه الإصلاحية والدور الجوهري الذي تقوم به في إعادة تأهيل النزلاء فيها تمهيدا لإعادة دمجهم في المجتمع بعد إنفضاء فتراتهم فيها.

وعلى نفس الصعيد زارت طالبات الكلية قسم الإصلاحية الخاص بالنساء للإطلاع عن قرب على مستوى الخدمة المقدمة للنزيلات والرعاية الكاملة لهن ولأبنائهن وتأهيلهن في العديد من المجالات الحرفية والمهنية حتى يكون لهم الدور الفاعل في إعالة أنفسهن وأسرهن بعد خروجهم من الإصلاحية.

رافق الطلاب في الزيارة الدكتور / عبدالله وهيب يحي زيبق نائب عميد الكلية لشؤون الطلاب والدكتور / أحمد مسعد الدعير رئيس وحدة الجودة بالكلية.
https://www.facebook.com/share/p/G1mFCWP7MAcTixCs/?mibextid=oFDknk