جامعة الحديدة : تكريم الفائزين في مسابقة الشهيد القائد الثقافية (للشعر والرسم) :

الاعلام الجامعي
29 / شعبان / 1445هجرية
الموافق 10 / مارس / 2024م

تزامنا مع معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وضمن الحملة الوطنية لدعم ومساندة طوفان الأقصى وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة وبالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي كرمت الجامعة في يومنا هذا الفائزين في مسابقة الشهيد القائد للشعر والرسم التي نظمتها الجامعة ضمن الفعاليات الثقافية والأنشطة التوعوية للإ حتفاء بذكرى الشهيد لعام 1445هجرية والذي تصدر فيها طلاب كلية الشريعة في الشعر وطلاب كلية الفنون في الرسم.

وفي مراسيم التكريم أكد رئيس الجامعة على أهمية إقامة مثل هذه الأنشطة الثقافية التوعوية والتي من خلق بيئة تنافسية في زيادة الوعي المجتمعي بقضايا الأمة المصيرية ومبادئها الراسخة في تأصيل ثقافة الجهاد والإستشهاد في النفوس والأذهان.
كما أشار رئيس الجامعة إلى النهضة التي تشهدها كلية الجميلة والشريعة في الجانب التعليمي والأكاديمي وتفعيل العديد من الأنشطة الطلابية والمشاركات المجتمعية.
داعيا طلاب الجامعة إلى المشاركة الواسعة في جميع المسابقات العلمية والثقافية الداخلية والخارجية والمنافسة على المراكز المتقدمة فيها.

حضر التكريم الأستاذ الدكتور / أفراح الهيثمي عميد كلية الشريعة والقانون والأستاذ الدكتور / محمد حامد المقري عميد كلية الفنون الجميلة والأستاذ عبدالله عمر الأهدل أمين عام الجامعة والأستاذ/ عبدالكريم العبدلي المسجل العام بالجامعة والأستاذ/ جميل القبطي مدير عام الأنشطة بالجامعة ومجموعة من الموظفين والإدريين بالجامعة
https://www.facebook.com/share/p/Jg49Mneggd6B1iLa/?mibextid=oFDknk