جامعة الحديدة:
مناقشة رسالة ماجستير بكلية الآداب قسم الدراسات الإسلامية :

الإعلام الجامعي
29 / شعبان / 1445هجرية
10 / مارس / 2024م

في إطار مساعي قيادة الجامعة للاهتمام الكبير بتجويد البحث العلمي، وتنويع الحراك العلمي والبحثي بجامعة الحديدة، وبرعاية الأستاذ الدكتور/محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة، وإشراف الأستاذ الدكتور/محمد حمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، أقيمت في صباح يومنا هذا الأحد المناقشة العلنية لرسالة الماجستير الموسومة: ( نفسير الإمام ابن عطية وتفسير الإمام البيضاوي من سورة المائدة إلى نهاية الأعراف “دراسة المقارنة” ) المقدمة من الباحث/ عبدالكريم قاسم عبدالله ثابت ، المقيد في كلية الآداب.
تحت إشراف: د/ عدنان أحمد السفياني.
وتكونت لجنة المناقشة والحكم من:
أ.د/ أحمد محمد قاسم مذكور- مناقشاً داخلياً – رئيساً
أ.د. مصلح يحي علي جزاز- نيابة عن المشرفً – عضواً
أ.د/ حسن ناصر سرار – مناقشا خارجيا – عضواً – جامعة حجة.

حيث بدأت المناقشة بعرض الباحث مقدمة مختصرة عن الدراسة التي قدمها؛ لتبدأ بعد ذلك مناقشة الباحث من لجنة المناقشة والحكم والتي طرحت الملاحظات اللازمة من وجهة نظرها، كما أشادت اللجنة بالرسالة؛ لتوصي في نهاية المناقشة بإجازة الرسالة لاستكمال الحصول على درجة الماجستير في الآداب تخصص الدراسات الإسلامية.

حضر المناقشة أ. د.محمد سالم الوصابي مساعد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، أ.م.د. يوسف العجيلي عميد كلية التربية في الحديدة، د. عبدالإله أبو علي عميد كلية الآداب، د.ذي يزن الرمانة مدير عام الدراسات العليا بالجامعة.

كما حضر المناقشة مجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم والموظفين بالجامعة، وبعض من طلبة الدراسات العليا وزملاء وأصدقاء وذوي الباحث
https://www.facebook.com/share/p/zdJv5wVce1xk3ew9/?mibextid=oFDknk