جامعة الحديدة : مجلس الدراسات العليا والبحث العلمي يعقد مجلسه السادس للعام الجامعي 1445هجرية الموافق 2023/2024م :

الإعلام الجامعي
21 /شوال / 1445هجريه
الموافق 30 / إبريل / 2024م

عقد مجلس الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة الحديدة في صباح يومنا هذا الثلاثاء مجلسه الدوري رقم (6) للعام الجامعي 1445هجرية الموافق 2023 / 2024م برئاسة الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة بقاعة الإجتماعات بالحرم الجامعي الرئيسي الواقع على خط الدريهمي.

افتتح المجلس بكلمة رئيس الجامعة الذي رحب فيها بالحاضرين في المجلس وأكد على أهمية البحث العلمي وتطور طرقه وأساليبه في نهضة الوطن وتحضره.
مشيرا إلى أهمية تإهيل الباحثين من خلال العديد من الدورات التي تنفذها الجامعة في استخدم الطرق الحديثه للبحث وتحليل البيانات والنشر العلمي على محركات البحث العالمية.
داعيا إلى تكاتف الجهود من الجميع في الرقي بالبحث العلمي وتسهيل النشر في المجلات والكتب البحثية التي تصدرها الجامعة للباحثين من داخل الجامعة وخارجها.

ليبدأ بعده المجلس جلسته بقراءة المحضر السابق وإقراره.

ليناقش بعدها المجلس العديد من القضايا الخاصة بطلبة الدراسات العليا وتسجيل خططهم البحثية وتعديل عناوين بعض الرسائل وتشكيل لجان لمناقشة عدد من الطلاب.

حضر المجلس الدكتور/ محمد سالم الوصابي مساعد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي والدكتور / ذي يزن الرمانة مدير عام الدراسات العليا مقرر المجلس وأعضاء المجلس.
https://www.facebook.com/share/p/zFwoXjKdUKc1dQR9/?mibextid=oFDknk