جامعة الحديدة : كلية التربية الحديدة تمنح الباحثة هالة سعيد أحمد نعمان الأثوري درجة الماجستير من قسم علم النفس التربوي
8 / ذو القعدة / 1445هجرية
الموافق 16 / مايو / 2024م
في إطار الحراك العلمي والبحثي الذي تشهده جامعة الحديدة وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة وإشراف الأستاذ الدكتور/ محمد حمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، أقيمت في صباح يومنا هذا الخميس المناقشة العلنية لرسالة الماجستير الموسومة: ( الإدمان على الإنترنت وعلاقته بالمشكلات النفسية والاجتماعية لدى طلبة المرحلة الثانوية بمدينة الحديدة ) المقدمة من الباحثة/ هالة سعيد أحمد نعمان الأثوري المقيدة بكلية التربية قسم علم النفس التربوي.
تحت إشراف: د. لطف الله الأحزم.
وتكونت لجنة المناقشة والحكم من:
أ.م.د/ عبده سعيد الصنعاني – مناقشاً خارجياً – رئيساً- جامعة صنعاء.
د. لطف الله الأحزم – المشرف – عضواً
د. أفراح عبده حسن العريقي- مناقشاً داخلياً- عضواً.
حيث بدأت المناقشة بعرض الباحثة مقدمة مختصرة عن الدراسة التي قدمتها؛ لتبدأ بعد ذلك مناقشة الباحثة من لجنة المناقشة والحكم والتي أشادت بالرسالة والموضوع الذي تناولته ؛ لتوصي اللجنة في نهاية المناقشة بإجازة الرسالة لاستكمال الحصول على درجة الماجستير في التربية تخصص علم النفس التربوي.
حضر المناقشة أ.د. محمد عبد الله الصوفي من جامعة صنعاء. وأ.د / يوسف العجيلي عميد كلية التربية، د/ذي يزن الرمانة مدير عام الدراسات العليا بالجامعة كما حضر المناقشة مجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم والموظفين بالجامعة وطلاب الدراسات العليا وزملاء وذوي الباحثة.
https://www.facebook.com/share/p/PFPz8zqZUymVmsLQ/?mibextid=oFDknk