جامعة الحديدة : رئيس الجامعة يدشن إمتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاتي للعام الجامعي 1445هجرية الموافق 2024/2023م بكلية التربية :

الاعلام الجامعي
11 / ذو القعدة / 1445هجرية
الموافق 19 / مايو / 2024م

دشن الإستاذ الدكتور /محمد أحمد الأهدل رئيس جامعة الحديدة وبحضور وإشراف الأستاذ الدكتور / يوسف العجيلي عميد كلية التربية في صباح يومنا هذا الأحد إمتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1445هجرية الموافق 2024/2023م بالكلية.

وفي تصريح للدائرة الاعلامية أشاد رئيس الجامعة بصمود طلاب ومنتسبي كلية التربية في المقرات البديلة والمؤقتة بعد حرمانهم من المبنى الرئيسي للكلية لأربع سنوات جراء العدوان والحصار.
مشيرا إلى أن هذا أول إمتحان بعد عودة الطلاب إلى مبنى الكلية رغم افتقاره إلى الصيانة والترميم وإعادة التإهيل والتأثيث والتكييف خاصة مع دخول فصل وارتفاع درجة الحرارة في المحافظة.
لأفتا الإنتباه إلى أن قيادة الجامعة بالتعاون مع السلطة المحليه في المحافظة تسعى إلى استكمال الإجراءات لإعادة تإهيل الحرم الجامعي الرئيسي بجميع كلياته ومرافقه بعد توجيه القيادة الحكيمة بذلك.
.
حضر التدشين الأستاذ / عبدالله عمر الأهدل أمين عام الجامعة والأستاذ الدكتور / محمد حامد المقري عميد كلية الفنون الجميلة والدكتور / عصام عقلان عمبد كلية علوم وهندسة الحاسوب ومركز التعليم المستمر والأستاذ / عبدالكريم العبدلي المسجل العام بالجامعة وأشرف على العملية الإمتحانية الأستاذ الدكتور / أحمد مذكور نائب عميد الكلية لشؤون الطلاب ومجموعة من إعضاء هيئة التدريس ومساعديهم ورؤساء القاعات الإمتحانية والملاحظين فيها.
https://www.facebook.com/share/p/8ieB9dh5Tvp6UMLU/?mibextid=oFDknk