جامعة الحديدة: مناقشة سمنارات عدد ثلاث خطط بحث رسائل ماجستير في قسم القانون الخاص في كلية الشريعة والقانون:

الإعلام الجامعي
13 / ذو القعدة / 1445هجرية
الموافق 21 / مايو / 2024م

في إطار الحراك العلمي والبحثي الذي تشهده جامعة الحديدة وبرعاية وحضور الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة وإشراف الأستاذ الدكتور/ محمد حمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، أقيمت في صباح يومنا هذا الثلاثاء مناقشة سمنارات خطط بحث لعدد ثلاث خطط لرسائل الماجستير في قسم القانون الخاص في كلية الشريعة والقانون.

وكانت عناوين الخطط على النحو الآتي:
– خطة بحث رسالة ماجستير مقدمة من الباحث / وائل على محمد الجعدي بعنوان : أحكام الملكية العقارية العامة وإشكالياتها في القانون اليمني _دراسة مقارنة.
– خطة بحث رسالة ماجستير مقدمة من الباحث / داود عبده عبدالله إبراهيم بعنوان : القيود الواردة على الملكية العقارية الخاصة وفقا للقانون اليمني والمقارن
– خطة بحث رسالة ماجستير مقدمة من الباحث / ياسر حسين أحمد عزيز بعنوان : النظام القانوني لشركة الشخص الواحد _ دراسة تأصيلية تحليلية مقارنة.
حيث تكونت لجنة مناقشة السمنارات من الأستاذ الدكتور / أفراح الهيثمي عميد كلية الشريعة والقانون والدكتور /حزام القحيف رئيس قسم القانون الخاص والدكتور / نضال الحميري.

حضر المناقشة أ.د/ محمد الأهدل رئيس الجامعة، أ. د / يوسف العجيلي عميد كلية التربية في الحديدة، أ.د / محمد طاهر معجم عميد كلية التربية والعلوم التطبيقية والتقنية في باجل، أ.م.د/ محمد حامد المقري عميد كلية الفنون الجميلة ، د/ذي يزن الرمانة مدير عام الدراسات العليا بالجامعة، أ.م.د/ عبدالله القليصي رئيس قسم العلوم الشرعية في كلية الشريعة والقانون، د/ أحمد محمود الرمادي رئيس قسم القانون الجنائي في كلية الشريعة والقانون، أم.د/ عبدالرقيب علي عبدالله الصغير رئيس قسم القانون العام في كلية الشريعة والقانون، كما حضر المناقشة مجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم والموظفين بالكلية وطلاب الدراسات العليا وزملاء وذوي الباحثين.
https://www.facebook.com/share/p/kmToeUgrePH1AtwX/?mibextid=oFDknk