جامعة الحديدة : انعقاد مجلس الجامعة الدوري رقم (٨) للعام ١٤٤٥هجرية الموافق 2024/2023م:

الاعلام الجامعي
٢٧ / ذو الحجة /١٤٤٥هجرية
الموافق 3 / يوليو /2024م

عقدت جامعة الحديدة في صباح يومنا هذا الأربعاء مجلسها الدوري رقم (٨) للعام ١٤٤٥هجرية الموافق 2024/2023م برئاسة الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة رئيس المجلس بمقر المجلس بمجمع الٱداب الجامعي الواقع بشارع فلسطين وسط المحافظة.

افتتح المجلس بآيات من القرآن الكريم ثم كلمة لرئيس الجامعة أشاد فيها بالإنجاز الأمني الكبير الذي حققته اليمن في القبض على أكبر خلية تجسسية تخدم العدو الأمريكي والإسرائيلي منذ أكثر من ثلاثين سنة.
مؤكدا على أهمية تماسك الجبهة الداخلية على كل المستويات وعلى مختلف الأصعدة داعيا منتسبي الجامعة إلى الإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة حولهم والتعاون مع الأجهزة الأمنية كلا في موقعه.
لأفتا الإنتباه إلى الإستهداف الكبير الذي تتعرض له الأمة من أعداءها على المستوى السياسي والاقتصادي والأخلاقي من خلال العديد من الطرق الخبيثة والأساليب الخفية تحت العديد من المسميات والعناوين البراقة.

ليبدأ المجلس جلسته بقراءة المحضر السابق رقم (٦) للعام ١٤٤٥هجرية الموافق 2024/2023م المنعقد يوم السبت بتأريخ ٢٥ / ذي القعدة الموافق2 / 6 / 2024م واقراره.

ليتم بعد لك مناقشة العديد من المواضيع الرئيسية ومنها انتظام مجالس الأقسام والكليات والمراكز والنيابات لشهر ذي الخجة ١٤٤٥هجرية الموافق يونيو 2024/2024م ومناقشة الأداء الأكاديمي للكليات والمراكز لنفس الشهر كما تم في المجلس مناقشة تمديد فترة القبول والتسجيل للعام الجامعي 2024 /2025م إلى نهاية شهر يوليو ومناقشة العديد من ضوابط الترقيات الأكاديمية وغير من المواضيع الخاصة بالطلاب والأكاديميين.

كما تم مناقشة التوصيات المرفوعة من مجلس الدراسات العليا الخاصة بمنح درجة الماجستير لعدد من طلاب الدراسات العليا ومناقشة تكليف من أعضاء هيئة التدريس للمشاركة مع مركز أبحاث التوحد بأكاديمية بوسي ماس للحساب الذهني.

لتختم جلسة اليوم بمناقشة العديد من المواضيع المرفوعة من نيابة شؤون الطلاب ومنها اعتماد كنترولات شيت والمعدلات التراكمية وملحقاتها لعدد من الكليات والأقسام والمراكز التعليمية وتصحيح المعدلات التراكمية لعدد من الطلاب.

حضر جلسة اليوم الأستاذ الدكتور / عزالدين معاد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية و الأستاذ الدكتور / عبدالمؤمن المنتصر نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والأستاذ / عبدالله عمر الأهدل أمين عام الجامعة مقرر المجلس وأعضاء المجلس من عمداء الكليات والمراكزالتعليمية بالجامعة.
https://www.facebook.com/share/p/WHnviVMf78fKN9T2/?mibextid=oFDknk