جامعة الحديدة تجري إمتحان القبول والمفاضلة للطلاب المسجلين بكلية الطب والجراحة للعام الجامعي ١٤٤٦هجرية الموافق 2024 / 2025م :

الاعلام الجامعي
٤ / محرم / ١٤٤٦هجرية
الموافق 10 / يوليو /2024م

أجرت جامعة الحديدة وبحضور وإشراف الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ومتابعة الأستاذ الدكتور / محمد سهيل عميد كلية الطب والجراحة في يومنا هذا الأربعاء إمتحان القبول والمفاضلة للطلاب المسجلين بكلية الطب والجراحة للعام الجامعي ١٤٤٦هجرية الموافق 2024 / 2025م بمقر الكلية المؤقت بمجمع الآداب الجامعي الواقع بشارع فلسطين وسط المحافظة.

وفي تصريح الدائرة الاعلامية أشاد رئيس الجامعة بالمستوى العالي في تنظيم العملية الإمتحانية وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب من خلال تكييف القاعات وتخصيص قاعات خاصة بالطالبات.
مشيرا إلى الشفافية التي تتنتهجها الجامعة في المفاضلة على المقاعد الدراسية في الأقسام الطبية والعلمية ذات الأقبال وفق أعلى المعايير والمقاييس المعتمدة في ذلك.
لأفتا الإنتباه إلى محدودية مقاعد كلية الطب يرجع إلى التدميرية الكبير الذي تعرض له مبى الكلية الرئيسي بجميع مرافقه جراء العدوان والحصار.

الجدير بالذكر تقدم للإمتحان ( ٢٦٨ ) يتنافسون على خمسة عشر مفعد للنظام العام وخمسة مقاعد المديريات الريفية ومثلها لأبناء أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

أشرف على العملية الإمتحانية الأستاذ الدكتور / أحمد الزاعة مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية و الدكتور / مجيب العبسي رئيس كنترول الكلية والأستاذ / عبدالكريم العبدلي المسجل العام بالجامعة والأستاذ / عبدالسلام أسحم مدير أنظمة وتقنية المعلومات بالجامعة ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بالكلية ورؤساء القاعات الإمتحانية والملاحظين فيها
https://www.facebook.com/share/p/3XYjtzdi8cfPvcMb/?mibextid=oFDknk