جامعة الحديدة : كلية الفنون الجميلة تجري المقابلة الشخصية للطلاب المتقدمين للعام الجامعي ١٤٤٦هجرية الموافق 2024 /2025م :

الاعلام الجامعي
٧ / محرم / ١٤٤٦هجرية
الموافق 13 / يوليو / 2024م

أجرت جامعة الحديدة وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد الأهدل رئيس الجامعة ومتابعة وإشراف الأستاذ الدكتور / محمد حامد المقري عميد كلية الفنون الجميلة المقابلة الشخصية للطلاب المتقدمين لجميع أقسام الكلية للعام الجامعي ١٤٤٦هجرية الموافق 2024 / 2025م بمقر الكلية الواقع على خط المطار.

وفي تصريح الدائرة الاعلامية بالجامعة أشار عميد الكلية إلى الأهمية التي تحتلها كلية الفنون الجميلة كونها من الكليات النوعية في الجامعة والفريدة على المستوى الوطني.
مستعراضا في حديثه الرسالة السامية والمقدسة للكلية من خلال العديد من الأدوار الثقافية و التوعوية التي يمكن أن تنفذها لزيادة الوعي المجتمع بالقضايا العمومية للأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية والمقاطعة الإقصادية للبصائع الأمريكية والإسرائيلية.
كما ثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة الجامعة ممثلة في رئيسها في دعم الكلية وتجويد مخرجاتها والإرتفاء بالجانب التعليمي والأكاديمي والبحثي فيها.

الجدير بالذكر استمرار عملية إجراء المقابلة الشخصية للمتقدمين في جميع أقسام الكلية خلال الأيام القادمة.

تكونت لجنة المقابلة والقبول بقسم الفنون الإذاعية والتلفزيونية من الأستاذ الدكتور / محمد حامد المقري عميد الكلية والأستاذة / الهام أبو بكر القائم بأعمال رئيس القسم والأستاذ / عبده الضحوي والأستاذ / عبدالله طاهر المعيدبن بالقسم.
كما تكونت لجنة المقابلة والقبول بقسم التربية الفنية من الأستاذة / هناء الحودلي القائم بأعمال رئيس قسم القسم والأستاذة / رقية الحرازي.
أما لجنة المقابلة بقسم التصميم الداخلي فقد تكونت من الأستاذ / عزام يسر القائم بأعمال رئيس القسم والأستاذ / قاسم القليصي أمين عام الكلية والأستاذ / عدنان الجبلي رئيس الكنترول.
إضافة إلى لجنة المطابقة المكون من الأستاذ / سوسن مدبرة شؤون الطلاب والأستاذة / لطيفة مجمل سكرتارية الكلية
https://www.facebook.com/share/p/63q6oNRfj93TJ3bj/?mibextid=oFDknk