جامعة الحديدة : كلية الطب والجراحة تجري المقابلة الشخصية للطلاب المتقدمين للعام الجامعي ١٤٤٦هجرية الموافق 2024 /2025م :

الاعلام الجامعي
١٦ / محرم / ١٤٤٦هجرية
الموافق 22 / يوليو / 2024م

أجرت جامعة الحديدة وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد الأهدل رئيس الجامعة ومتابعة وإشراف الأستاذ الدكتور / محمد سهيل عميد كلية الطب والجراحة المقابلة الشخصية للطلاب المتقدمين لبرنامج بكالوريوس الطب والجراحة للعام الجامعي ١٤٤٦هجرية الموافق 2024 / 2025م بمكتب عمادة الكلية بمبنى رئاسة الجامعة الواقع بشارع فلسطين.

وفي تصريح للدائرة الاعلامية بالجامعة أشار عميد الكلية إلى الأهمية التي تحتلها كلية الطب والجراحة في المحافظة والمحافظات المجاورة لها من خلال تخريج الكوادر المتخصصة التي تخدم المجتمع وتحافظ على صحته وسلامته من الأمراض والأوبئة المعدية.
مشيرا في حديثه إلى الصمود الأسطوري الذي سطرته قيادة الجامعة وكلية الطب على وجه الخصوص بجميع منتسبيها وطلابها في وجه العدوان والحصار الذي دمر المبنى الرئيسي للكلية وأخرجه عن الخدمة تماما.
كما ثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة الجامعة ممثلة في رئيسها في دعم الكلية وتجويد مخرجاتها والإرتفاء بالجانب التعليمي والأكاديمي والبحثي فيها.

تكونت لجنة المقابلة والقبول
من الأستاذ الدكتور / محمد سهيل عميد الكلية والأستاذ الدكتور/ محمد عباس الحرازي رئيس شعبة الطب والجراحة والدكتور / مجيب العبسي رئيس كنترول الكلية والأستاذ / سهيل الهادي أمين عام الكلية.
https://www.facebook.com/share/p/i9dVp3B8QownmY8y/?mibextid=oFDknk