جامعة الحديدة : كلية الفنون الجميلة تقيم اليوم العلمي المفتوح لمناقشةوتقيبم تصممات المنشاءات السكنية الأعمال لطلاب قسم التصميم الداخلي :

الاعلام الجامعي
١٢ /ذو الحجة /١٤٤٥هجرية
الموافق 17 / يوليو / 2024م

في إطار الإهتمام الكبير من قيادة جامعة الحديدة بالجانب العملي والتطبيقي وتجويد المخرجات وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ومتابعة الأستاذ الدكتور / محمد حامد المقري عميد كلية الفننون الجميلة أقامت الكلية في صباح يومنا هذا الأربعاء اليوم العلمي المفتوح لمناقشة وتقييم تصميمات منشاءات سكنية لطلاب المستوى الثاني بقسم التصميم الداخلي بالورشة الفنية بمقر الكلية الواقع على خط المطار.

وفي تدشين المناقشة أشاد عميد الكلية بالمستوى الجيد الذي وصلت اليه طلاب الكلية في التحصيل العلمي والمهارة والموهبة والإبداع وإنعكاس ذلك في الحرفية العالية في تنفيذ هذه التصاميم المعروضة اليوم.
كما أشار إلى أهمية هذه التصاميم من خلال ارتباطها بالواقع و تقديمها العديد من الحلول والمعالجات والمقترحات للنهوض بالوطن وإعادة إعماره خاصة في ظل التدمير الممنهج الذي تعرضت له البنية التحتية و الظروف الإستثنائية التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار منذ أكثر من ثمان سنوات.
مثمنا الجهود الكبيرة التي تقوم بها قيادة الجامعة في دعم الكلية ومساندتها والإرتقاء بالجانب التعليمي والأكاديمي فيها إضافة إلى فتح برامج الدراسات العليا فيها.

تكونت لجنة المناقشة والتقييم من الأستاذ / قاسم القليصي والأستاذ / عدنان الجبلي والأستاذ / وليد عبدالوهاب تحت إشراف ومتابعة مدرس المادة الدكتور / سليمان البحر.
https://www.facebook.com/share/p/mPYswY5KLUmsePh3/?mibextid=oFDknk