جامعة الحديدة: صدور العدد الأول من المجلد الثالث من مجلة أبحاث للعلوم الأساسية والتطبيقية الصادرة باللغة الانجليزية

الاعلام الجامعي- جامعة الحديدة.
صدر مؤخرا عن كلية التربية بجامعة الحديدة العدد الأول من المجلد الثاني من مجلة أبحاث للعلوم الاساسية والتطبيقية يوليو ٢٠٢٤م. التي تصدر باللغة الانجليزية.
وقد صرح الدكتور محمد سالم الوصابي- مدير تحرير المجلة أن هذا الإصدار ضم ستة بحوث علمية شملت العلوم الطبية والصحية والبيئية وفي العلوم التطبيقية الأساسية كالرياضيات وعلوم الحاسوب، حيث تنوع الباحثون بين يمنين وعرب وأجانب في ظل سعي هيئة تحرير وإدارة المجلة للوصول بالمجلة إلى النطاق الدولي للنشر، ووضع شروط تحكيمية تتناسب مع اشتراطات المنصات والقواعد والمستوعبات الدولية، وضمن الية الادارة المفتوحة للمجلات العلمية OJS باعتبار النشر العلمي أحد أهم المعايير والعناصر التي ترفع من تقييم الجامعات.
معرباً عن شكره لهيئة وإدارة التحرير وعلى رأسهم رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد الأهدل على دعمه المباشر واللامحدود للبحث العلمي ومتابعته الحثيثة لعملية اصدار المجلات العلمية ولمجلة أبحاث للعلوم الأساسية والتطبيقية التي تشق طريقها بثبات ونجاح رغم حداثة انشاءها، كما شكر الجهود التي يوليها الأستاذ الدكتور محمد حمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، والاستاذ الدكتور يوسف العجيلي نائب المشرف العام عميد الكلية، وكل الفريق الذي يعمل من أجل اصدار ونجاح المجلة وللمحكمين اليمنيين والعرب والأجانب الذين يبذلون جهوداً استثنائية في سبيل تجويد النشر.

وللاطلاع على محتوى العدد الحالي يمكن زيارة الرابط التالي الذي يحتوي على البحوث المنشورة ضمن هذا العدد:
https://ojs.abhath-ye.com/index.php/OJSRJBAS/issue/view/40?fbclid=IwY2xjawEbWlBleHRuA2FlbQIxMAABHQkNimOELH-qwS_GQrK7ZERCqdirj0EILiu1zb7Dbm_NPMAXO5BmzPWMxw_aem_dNfGu_gWl4Y_fsbRYXvX-g
https://www.facebook.com/share/p/XjRCzwrnZToe86tF/?mibextid=oFDknk