جامعة الحديدة : كلية التربية والعلوم التطبيقية والتقنية بباجل تعلن عبر موقعها الإلكتروني نتائج الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعة 2023/2024م :

الاعلام الجامعي
٩ / صفر / ١٤٤٦هجرية
الموافق 12 / أغسطس / 2024م

في إطار الخطوات العملية التي تنفذها جامعة الحديدة لتحقيق الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة من خلال إسهامها في تطوير وتحديث العملية التعليمية والأكاديمية وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ومتابعة وإشراف الأستاذ الدكتور / أحمد مذكور عميد كلية التربية والعلوم التطبيقية والتقنية بباجل أعلنت الكلية في يومنا هذا الإثنين
نتائج الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣م عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للكلية.

وفي تصريح للدائرة الإعلامية بالجامعة أشاد عميد الكلية بقيادة الجامعة ممثلة في رئيسها للجهود الكبيرة التي تبذلها لدعم وتطوير وتحديث العملية التعليمية والأكاديمية بالكلية وأتمتة بياناتها.
مستعرضا في حديثه الجهود الكبيرة التي بذلتها قيادة وموظفي وإداريي الكلية لإستكمال المراجعة والرصد للدراجات واعلان النتائج ورفعها على الموقع بوقت قياسي.
كما أشار إلى أنه أصبح بإمكان طلاب وطالبات الكلية الإستعلام عن نتائجهم بواسطة الرقم الجامعي عبر الموقع الإلكتروني للكلية.
لأفتا الإنتباه إلى تميز وتفردها الكلية في تقديم هذه الخدمة إلإلكترونية للطلاب والتي تهدف بالدرجة الأولى إلى للتخفيف على الطلبة الساكنين خارج مدينة باجل عناء السفر للحصول على النتائج في مقر الكلية.
https://www.facebook.com/share/p/vddiHTVwoRTPUt5F/?mibextid=oFDknk