جامعة الحديدة : مركز التطوير وضمان الجودة يواصل أنشطة ورشة عمل توصيف برنامج بكالوريوس العلاج الطبيعي بكلية العلوم الطبية :

الاعلام الجامعي
١٥ / صفر / ١٤٤٦هجرية
الموافق 18 /اغسطس /2024م

في إطار الخطوات العملية لتنفيذ استراتيجية جامعة الحديدة 2025 في جانب التطوير والتحديث للبرامج الدراسية وفتح برامج جديدة وبرعاية وحضور الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة واصل مركز التطوير وضمان الجودة بالجامعة في صباح يومنا هذ الأحد وبدعم من الهانديكاب الدولية وبالتنسيق مع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية فرع الحديدة ورشة عمل توصيف برنامج بكالوريوس العلاج الطبيعي بكلية العلوم الطبية بقاعة التدريب بمجمع الآداب الجامعة الواقع بشارع فلسطين وسط المحافظة.

وفي افتتاح أنشطة اليوم الثاني من الورشة رحب رئيس الجامعة بالحاضرين فيها من ممثلي الهانديكاب والمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية و ممثلي المجتمع المدني والجامعات الحكومية والخاصة وبجميع المشاركين في الورشة من أكاديمي الجامعة.
مشيرا إلى أهمية مثل هذه الورش في تجويد الإداء الأكاديمي في الجامعات وتحسين المخرجات كون التوصيف هو الأساس في بناء المنهج والطالب.
لأفتا الإنتباه إلى أن قيادة الجامعة سوف تسعى إلى تذليل كل الصعبوبات والعقبات في سبيل إنجاح هذا البرنامج وخدمة المجتمع بتخريج الكوادر المؤهله منه.

من جانبه أشاد الأستاذ الدكتور / عبدالله النهاري عميد مركز التطوير وضمان الجودة بالتعاون المشترك بين الجامعة والهانديكاب الدولية في هذا البرنامج والتخصص الطبي الدقيقة ليكون رافد في خدمة المجتمع ورقيه في تقديم الخدمه الطبية المتطورة في هذا المجال
مؤكد على أهمية هذه الورشة في التخطيط الدقيق لهذا البرنامج وفق رؤي ومرجعيات على المستوى المحلي والأقليمي والعالمي.

الجدير بالذكر تنفذ هذه الورشة تحت قيادة الأستاذ الدكتور / علي حميد معاد مستشار الجودة واستاذ المناهج بالجامعة والذي ناقش في مجريات اليوم الثاني من الورشة مع الحاضرين مخرجات التعلم وصياغتها وفق العديد من المرجعيات على المستوى الإقليمي والعالمي.

حضر أنشطة اليوم الثاني الورشة الأستاذ الدكتور / عزالدين معاد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية و الأستاذ الدكتور / عبدالمؤمن المنتصر نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب و الأستاذ الدكتور / محمد سهيل عميد كلية العلوم الطبية والأستاذ / عبدالله عمر الأهدل أمين عام الجامعة كما حضر الدكتور / محمد الشهاري ممثل ومنسق الهاندي كاب ومجموعة من ممثلي المجتمع المدني والجامعات الحكومية والخاصة و وأكاديمي الجامعة.
https://www.facebook.com/share/p/Xvqk81Ft7ULPHDa7/?mibextid=oFDknk