جامعة الحديدة : كلية التربية تقيم اليوم العلمي المفتوح لمناقشة مشروع تخرج قسم علوم الحياة :

الإعلام الجامعي
2 /ربيع أول /١٤٤٥هجرية
الموافق 5 / سبتمبر / 2024م

تحت شعار:
( العزة في نصرة غزة)
وضمن الحراك العلمي الذي تقوم به قيادة جامعة الحديدة للارتقاء بالمستوى العلمي والبحثي في الجامعة وتجويد مخرجاتها وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ومتابعة الأستاذ الدكتور / يوسف العجيلي عميد كلية التربية أقامت الكلية في صباح يومنا هذا الخميس اليوم العلمي المفتوح لمناقشة مشروع تخرج قسم علوم الحياة بمجمع الآداب الجامعي الواقع بشارع فلسطين وسط المحافظة.
وفي تدشين المناقشة أشاد عميد الكلية بالمستوى العلمي العالي الذي وصلت إليه الطالبات الباحثات فيما يخص إنجاز بحثهن العلمي، مشيرا إلى أهمية هذا المشروع، لكونه يرتبط بالمجتمع المحلي في (مدينة الحديدة)، فقد ناقش موضوعا مهما مرتبطا بشاطئ مدينة الحديدة، حيث جاء عنوان المشروع البحثي ((دراسة تقييم تلوث شاطئ مدينة الحديدة بدلالة الفورامينفرا)).
وثمن العجيلي ما تقوم بها قيادة الجامعة ممثلة في رئيسها الأستاذ الدكتور محمد الأهدل في دعم الكلية ومساندتها والارتقاء بالجانب التعليمي وجانب البحث العلمي فيها.
فيما أكد الأستاذ الدكتور / أحمد مذكور عميد كلية التربية باجل على أهمية أن يكون الهدف الأساسي من الأبحاث والدراسات هو خدمة المجتمع ورقيه والمساهمة في نهضة الوطن وتحضره.
كما أشار في حديثه إلى المميزات التي تفرد بها هذا المشروع البحثي لافتا الانتباه إلى ضرورة الاستفادة من نتائج وتوصيات هذا المشروع البحثي من أجل الحفاظ على صحة المجتمع وسلامته.
هذا، وقد أشرف على المشروع البحثي الأستاذ الدكتور عارف الصغير عميد كلية علوم البحار والبيئة.
وقد تكونت لجنة مناقشة المشروع من السادة:
1. أ. د عارف الصغير عميد كلية علوم البحار والبيئة- مشرفا ورئيسا
2. أ. د يوسف العجيلي عميد الكلية
3. أ. د أحمد مذكور عميد كلية التربية بباجل
4. أ. معاذ الحديدي. المعيد بقسم علوم الحياة بالكلية
5. أ. نعمة سالم، المعيد بقسم علوم الحياة بالكلية.
هذا، وقد حضر المناقشة الأستاذ عبد الله عمر أمين عام الجامعة، والأستاذة عبير الدوسي المعيد بالكلية، ومجموعة من طلاب قسم علوم الحياة.
https://www.facebook.com/share/p/t94bPG8ad7JTN2th/?mibextid=oFDknk