جامعة الحديدة : رئيس الجامعة يدشن أنشطة ومسابقات مهرجان الرسول الأعظم بالجامعة:

الاعلام لجامعي
5 / ربيع الأول /1446هجرية
الموافق 8 / سبتمبر/2024م

في إطار الفعاليات الثقافية والأنشطة التوعوية التي تنفذها جامعة الحديدة لإحياء مناسبة المولد النبوي الشريف لعام 1446هجرية دشن الأستاذ الدكتور/ محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة في صباح يومنا هذا الأحد أنشطة ومسابقات مهرجان الرسول الأعظم الي تنظمه الجامعة بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي احتفاء بالمولد النبوي الشريف والذي سوف يستمر خلال الفترة من 6 / 8 من ربيع الأول بقاعة بن خلدون بمجمع الآداب الجامعي الواقع بشارع فلسطين.

وفي التدشين أكد ريس الجامعة على أهمية تنوع الفعاليات والأنشطة في الإحتفال بقدوم مناسبة المولد النبوي الشريف بين الديني والثقافي والفني والرياضي إضافة آلى أعمال البر والأحسان وتفقد أحوال الناس ليعم انطباع الفرحة والسرور بها كل أطياف المجتمع بفئات العمرية وطبقاته المختلفة.
لافتا الأنتباه أن قيادة الجامعة سوف تستمر في الدعم والنشجيع لمثل هذه الفعاليات والتي من شأنها زيادة الوعي لدى المشاركين والحاضرين فييها بالسيرة العطرة للرسول المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم من مصادرها الصحيحة بعيدا عن الثقافات المغلوطة في ذلك .
مشيد بالزخم الطلابي الكبير والمشاركة الواسعة في أول أيام مهرجان الرسول الأعظم الي تنظمه الجامعة ومنافساته المختلفة في القرآن الكريم والشعر والإنشاد.

حضر أنشطة اليوم الأول من المهرجان الأستاذ / أبا ذر الحوائجي مدير المتابعة بالجامعة ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وجمع غفير من الطلاب والطالبات.
https://www.facebook.com/share/p/ZFnTWFXdVC7RUkd9/?mibextid=oFDknk