جامعة الحديدة بالتعاون مع مكتب التوجيه والإرشاد بالمحافظة تنظم زيارة تكريمية للجرحى إحياء لمناسبة المولد النبوي الشريف:

الاعلام الجامعي
12 / ربيع الأول / 1446هجرية
الموافق 15/ سبتمبر / 2024م

ضمن فعاليات وأنشطة جامعة الحديدة لإحياء مناسبة المولد النبوي الشريف وأعمال البر والإحسان فيها وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة وبالتعاون مع مكتب التوجيه والإرشاد بالمحافظة نظمت الجامعة في صباح يومنا هذا الأحد زيارة تكريمية للجرحى بمجمع الساحل الغربي بالمحافظة.

وفي الزيارة أشاد رئيس الجامعة ببطولات هؤلاء الأبطال الذين ضحوا بدماءهم الزكية من أجل عزة وكرامة هذا الوطن ومقارعة العدو الأمريكي والصهيوني وأدواته في المنطقة.
كما أشار إلى أهمية أن تشمل الفرحة والإبتهاج بمناسبة المولد النبوي الشريف كل شرائح وفئات المجتمع ومنهم الجرحى الذين كان لهم الفضل بعد الله والقيادة الحكيمة في تحقيق الإنتصارات الكبرى التي ينعم بها اليمن في كسر هيمنة وغطرسة أعداء الأمة العربية والإسلامية.
لأفتا الإنتباه أن ما تقدمه الجامعة اليوم أنما هو تعبير رمزي عن الوفاء لهؤلاء الأبطال ولايرقى لحجم التضحيات الجسيمة التي قدموها لتحي الأمة في عزة وكرامة ونصر وتمكين.

شارك في الزيارة الأستاذ / عبدالرحمن الورفي مدير مكتب التوجيه والإرشاد بالمحافظة والدكتور / عصام عقلان عميد كلية علوم وهندسة الحاسوب والأستاذ / أبا ذر الحوائجي مدير المتابعة بالجامعة.
https://www.facebook.com/share/p/jpULrZVwLbthWvud/?mibextid=oFDknk