جامعة الحديدة : كلية الفنون الجميلة تقيم اليوم الأكاديمي المفتوح لمناقشة مشاريع تخرج طلاب الدفعة الرابعة والعشرين بقسم الفنون الإذاعية والتلفزيونية:

الاعلام الجامعي
19 / ربيع الأول /1446هجرية
الموافق 22 / سبتمبر /2024م

تزامنا مع الإحتفالات بالعيد العاشر لثورة الواحد والعشرين من سبتمبر وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ومتابعة وإشراف الأستاذ الدكتور / محمد حامد المقري عميد كلية الفنون الجميلة أقامت الكلية في يومنا هذا الثلاثاء اليوم الأكاديمي المفتوح لمناقشة مشاريع تخرج وأفلام طلاب الدفعة الرابعة والعشرون بقسم الفنون الإذاعية والتلفزيونية بقاعة الشهيد الرئيس الصماد بمجمع الفنون الجامعي.

وفي تدشين المناقشة رحب عميد الكلية بالحاضرين في المناقشة من أكاديمي الجامعة والشخصيات الاجتماعية وأولياء أمور الطلاب مشيدا بمخرجات هذا الدفعة وبرئاسة الجامعة لدعمها المتواصل للعملية التعليمية والأكاديمية في الكلية وتجويد مخرجاتها.
مشيرا في حديثه إلى أهمية الجبهة الإعلامية كجبهة مساندة للجبهة العسكرية ومرافقة لها في إظهار الإنتصارات وتحقيق الإنهزام النفسي والمعنوي للأعداء.
لأفتا الإنتباه إلى وجوب تحمل المسؤولية من جميع الخريجين في تحقيق الرسالة الإعلامية السامية في الوقوف مع القضايا المركزية للأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية و النهوض بالوطن والذود عنه بسلاح القلم والصوت والصورة.

من جانبه أشاد الأستاذ الدكتور / عزالدين معاد نائب رئيس الجامعة بمخرجات الكلية وخاصة قسم الفنون الإذاعية والتلفزيونية من خلال الأفلام الإحترافية في جودة الصوت والصورة والبناء الدرامي المعروضة في المناقشة.
مؤكدا على أهمية الإعلام خاصة في الظروف الإستثنائية التي يعيشها الوطن والإنتصارات الكبيرة التي يحققها في معركتة الكبرى مع العدو الصهيوني.

في الوقت الذي أشاد فيه الخريج / أنس بطيش في كلمة الطلاب بعمادة الكلية وكوادرها الأكاديمية والإدارية والتي كان لها الدور الكبير في تحقيق هذا الإنجاز وعودة هذه العروض السينمائية إلى أرويقة الكلية.
لأفتا الإنتباه إلى المؤامرات التي تحاك ضد الوطن من خلال استغلال الشباب وطاقاتهم المتجددة وخاصة الإعلاميين في الإنجرار وراء أبواق الشر ومزامير النفاق والإرجاف.

تخلل المناقشة تكريم الخريجين بالدروع الرمزية والشهادات التقديرية.

حضر المناقشة نواب رئيس الجامعة ومجموعة من الأكاديميين والإداريين والموظفين بالجامعة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأمنية والإعلامية بالمحافظة وجمع غفير من الطلاب والطالبات.
https://www.facebook.com/share/p/ZSiNPbLGT3RKDdd9/?mibextid=oFDknk