جامعة الحديدة: تشارك في اختتام فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للرسول الأعظم وتكرّيم المشاركين:

الاعلام الجامعي
27 / ربيع الأول /1446هجرية
الموافق 30 / سبتمبر / 2024م

شاركت جامعة الحديدة اليوم في اختتام فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للرسول الأعظم، في نادي ضباط كلية الشرطة، بالعاصمة صنعاء بحضور رئيس جامعة الحديدة، أ.د. محمد أحمد الأهدل، حيث افتتحت فعالية الختام بآيات من القرآن الكريم، تلاها ترديد النشيد الوطني، ثم الوقوف لقراءة الفاتحة لروح شهيد الأمة الإسلامية،وسيد المقاومة المجاهد حسن نصر الله الذي اغتالته أيادِ الإجرام الصهيونية الآثمة ليرتقي شهيداً على طريق القدس.

وفي الاختتام أشار عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، إلى أهمية المؤتمر، معبراً عن تقديره للباحثين والمشاركين, كما أكد على ضرورة الاهتمام بالبحث العلمي، وتصحيح التراث الإسلامي.

وتطرق إلى دور اليمن في دعم محور المقاومة، مستعرضاً دور السيد نصر الله في الجهاد طوال حياته، وأهمية استمرارية مسيرته الجهادية بعد استشهاده.
وأعرب عن ثقته في قدرة حزب الله على تجاوز تحديات المرحلة، وتنظيم صفوفه لمواجهة الكيان الصهيوني مستعرضا التوصيات النهائية للمؤتمر.

الجدير بالذكر تكريم أ.د. محمد الأهدل بدرع المؤتمر تقديراً لمشاركة جامعة الحديدة، بالعديد من الأبحاث العلمية ضمن مجالات المؤتمر المتنوعة المتعلقة بدور النبي الأعظم في بناء الأمة، وضمان مضيّها على نهج كتاب الله، كما تم تكريم 12 باحثاً من الجامعة حيث لتميز أبحاثهم بعد عملية تحكيم والقبول.
https://www.facebook.com/share/p/bXjLN67i2nFqHX7Z/