بخدمات متنوعة تلبي التطور الالكتروني: قريبا انطلاق بوابة الطالب الالكترونية بجامعة الحديدة.

الاعلام الجامعي-جامعة الحديدة.

أكد الدكتور سالم الوصابي عميد مركز تقنية المعلومات بجامعة الحديدة أن الأيام القليلة القادمة ستشهد تفعيل بوابة الطالب الالكترونية التي ستقدم العديد من الخدمات الالكترونية لتوفير الوقت والجهد وسرعة الإنجاز وسيتم تفعيلها على مراحل من خلال منح طلبة الجامعة بريد اليكتروني ضمن الدومين الخاص بالجامعة، تمهيداً لربط الجامعة بشبكة الكترونية تغذي فرعيا عبر الكليات والمراكز المختلفة وترتبط بالشبكة المركزية للجامعة مع وحدة خدمة الجمهور، بحيث تمكن الطالب من تقديم الطلبات الخاصة عبر الكليات وعبر نيابة شئون الطلاب كحالات ونماذج الغياب بعذر ووقف القيد والافادات وشهادات القيد والتخرج والنماذج الأخرى. حيث يظل الطالب على تواصل مع الموقع ومتابعة الإعلانات التي تنشر من خلاله وما يستجد من قرارات وتعليمات تهمه وتدعم مسيرته العلمية.
وأكد الدكتور الوصابي أن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد احمد الاهدل يتابع سرعة ربط الجامعة وكلياتها الكترونيا لتطبيق وتنفيذ الموجهات ضمن الخطة الاستراتيجية للجامعة ضمن محور تعزيز التعليم والتعلم الالكتروني. وتفعيل الخدمات الالكترونية للطلبة والمستفيدين حتى تخف وطأة الروتين الإداري ويقل وقت الانتظار لاستكمال المعاملات والتكلفة المرتبطة بالحصول على الخدمات.
ومن المقرر أن يتم تخصيص تطبيق الكتروني عبر نظام آندرويد Android يسهل على الطلبة الحصول على الخدمات بالطريقة الالكترونية. وفتح نافذة تواصل تفاعلية الكترونية مع أعضاء هيئة التدريس تغطى بما يهم الطالب.