إنعقاد الاجتماع الدوري الرابع لمجلس جامعة الحديدة الدوري للعام الجامعي 2022-2021م.

الاعلام الجامعي- جامعة الحديدة.

انعقد اليوم الأربعاء الثلاثين من رجب 1443ه الموافق 2/3/2022م الاجتماع الدوري الرابع لمجلس جامعة الحديدة للعام الجامعي ٢٠٢١- ٢٠٢٢م. برئاسة الأستاذ الدكتور محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة.
حيث افتتح المجلس بقراءة المحضر السابق رقم (3) المنعقد يوم الأحد الخامس من رجب 1443هجرية الموافق 6/2/2022 وتم إقراره.
ليتناول بعدها المجلس العديد من المواضيع الرئيسة على المستوى الأكاديمي والطلابي و منها التأكيد على إنتظام مجالس الأقسام والكليات إضافة إلى تقرير الأداء الأكاديمي للعام 2021- 2021م لشهر يناير2022م
كما ناقش المجلس العديد من المواضيع المقدمة من مجلس التطوير وضمان الجودة منها التوجهات الإستراتيجية لكليات علوم البحار والبيئة و الصيدلة السريرية والطب والعلوم الصحية كما ناقش موضوع تفعيل وتنشيط موقع الجامعة وربطه بالمواقع ذات التأثير بما بما يرفع من تقييم الجامعة في المجالات البحثية كما اعتمد المجلس في جلسة اليوم التوصيات المقدمة من مجلس الدراسات العليا ومجلس نيابة الشؤن الأكاديمية ومجلس شؤن الطلاب.
حضر المجلس الأستاذ الدكتور محمد حمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والأستاذ الدكتور عزالدين حسن معاذ نائب رئيس الجامعة للشؤن الأكاديمية والأستاذ عبدالله عمر الأهدل أمين عام الجامعة مقرر المجلس وأعضاء المجلس من عمداء الكليات والمراكز بالجامعة.