مناقشة رسالة ماجستير في كلية التربية بالحديدة بجامعة الحديدة:
الإعلام الجامعي :
نوقشت في يومنا هذا السبت ٢٦ ربيع الأول ١٤٤٤ هجرية الموافق ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٢م، الساعة العاشرة صباحا في قاعة الدراسات العليا بكلية الآداب المناقشة العلنية لرسالة الماجستير المقدمة من الباحث/ محسن محمد محمد دوش، المقيد بكلية التربية بالحديدة قسم القرآن وعلومه تخصص التفسير وعلوم القرآن، المعنونة ( العلاقات الدولية في القصص القرآني ).
تحت إشراف الأستاذ الدكتور: علي بهلول علي أحمد
وتكونت لجنة المناقشة والحكم من:
أ.د/ أحمد محمد مذكور – مناقشاً داخلياً – ورئيساً
أ.د/ علي بهلول علي أحمد – المشرف – عضواً
أ.م.د/ناجي علي محمد الصناعي مناقشا خارجياً – جامعة إب – عضواً.
حيث بدأت المناقشة بعرض الباحث مقدمة متكاملة عن رسالته وفصولها مستعرضاً النتائج والتوصيات التي خلص إليها، ولتبدأ بعد ذلك مناقشة اللجنة للباحث حول رسالته وما تفردت بها عن غيرها من الرسائل بدء من موضوع الرسالة وطريقة التناول ومروراً بالمراجع المستفيضة فيها وانتهاء بشخصية الباحث التي كانت حاضرة وبقوة في استعراضه وطرحه للمواضيع في الرسالة.
لتوصي بعد ذلك لجنة المناقشة بإجازة الرسالة المقدمة من الباحث والموسومة أعلاه؛ استكمالا لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في القرآن وعلومه تخصص التفسير وعلوم القرآن
حضر المناقشة أ.م.د/ يوسف العجيلي عميد كلية التربية بالحديدة، ود.ذي يزن الرمانة مدير عام الدراسات العليا بالجامعة، أ.م.د/ مصلح علي جزاز رئيس قسم الدراسات الإسلامية بكلية الآداب.
كما حضر المناقشة مجموعة من أعضاء هيئة التدريس وبعض الطلاب والباحثين وعدد من أعيان المحافظة وأسرة الباحث وزملائه.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid06TCXtS4eKiB4d1VSs1PJXgxhBx4pqCykwZ2KMPBN37LJCEHR3eT79nvnfgpxV5rul&id=100063505403221