جامعة الحديدة: إجتماع يناقش إستكمال إجراءات انجاز تقرير التقويم الذاتي لبرنامج بكالوريوس الطب والجراحة بكلية الطب البشري.

الاعلام الجامعي
21/شعبان/1444هجرية
13/مارس/2023م

عقد صباح اليوم الإثنين بجامعة الحديدة إجتماع عاجل لكوادر كلية الطب البشري برئاسة الأستاذ الدكتور محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة لمناقشة متابعة إجراءات انجاز تقرير التقويم الذاتي لبرنامج بكالوريوس الطب والجراحة بكلية الطب البشري.

وفي الإجتماع أكد رئيس الجامعة على أهمية سرعة الإنجاز في الفترة المحددة في الإتفاق مع مجلس الإعتماد الاكاديمي خصوصا ان الجامعة قد قطعت شوطا كبيرا في التهيئة والتعداد وتوفير الشواهد والأدلة الخاصة بالبرنامج وفقا للمعايير المحددة.

كما أشار إلى أن قيادة الجامعة بالتعاون مع كوادر الكلية ومركز التطوير وضمان الجودة بالجامعة قد استكملت جميع الخطوات الأولية لتقرير التقويم الذاتي للبرنامج.

وختم بلفت الإنتباه إلى ضرورة تكاتف الجهود من الجميع لإستكمال هذا الخطوات والعمل بروح الفريق الواحد في التغلب على جميع الصعوبات والعقوبات التي قد يواجهها الفريق في الحصول الوثائق والأدلة المطلوبة.
من جانبه عرض الدكتور عبدالله النهاري عميد مركز التطوير وضمان الجودة تقريرا عن مستوى الانجاز المحقق ونسبة ما تبقى من مهام متعلقة بتوفير متطلبات التقرير وما يتوجب على الكلية وفريق العمل انجازه. لافتا النظر إلى ضرورة تكثيف الجهود واستثمار الانجازات التي قطع فيها شوط يعتد به.
في الوقت الذي أطلع فيه الأستاذ الدكتور محمد سهيل عميد الكلية قيادة الجامعة على إستعداد كوادر الكلية بالتعاون مع مركز التطوير وضمان الجودة وإشراف قيادة الجامعة العمل وبكامل طاقتهم لإستكمال إجراءات الإعتماد من خلال غرفة عمليات مستمرة ومنواصله في العمل حتى استكمال مهامها.

حضر الإجتماع الأستاذ الدكتور محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والأستاذ الدكتور عزالدين معاذ نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والأستاذ الدكتور عبدالمؤمن المنتصر نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والأستاذ عبدالله عمر الأهدل أمين عام الجامعة كما حضر الإجتماع مجموعة من الكوادر الأكاديمية والإدارية بالكلية.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0ooXteKX3X4HuVjAoiQLDxFxEh4LgFCMCQ4WCPVjWKmsfkf79bJgUM88SuTh69weel&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz