جامعة الحديدة : إجتماع لجنة التقيم الذاتي لبرنامج الطب والجراحة لعام 2024 /2023م :

الإعلام الجامعي
24 / شعبان / 1445هجرية
الموافق 5 / مارس /2024م

في إطارات الخطوات العملية لإستكمال وثائق متطلبات الإعتماد الأكاديمي لبرنامج الطب والجراحة بجامعة الحديدة وبحضور الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور / محمد سهيل عميد كلية الطب والجراحة عقدة لجنة التقيم الذاتي لبرنامج الطب والجراحة لعام 2024/2020م في صباح يومنا هذا إجتماع لمناقشة استكمال متطلبات الإعتماد الأكاديمي للبرنامج.

وفي الإجتماع أشاد رئيس الجامعة بالجهود الكبيرة التي بذلتها لجنة التقيم الذاتي للبرنامج ومستوى الإنجاز في استكمال وثائق إنجاز الإعتماد الأكاديمي لبرنامج الطب والجراحة خلال الفترة الماضية.
مشير ا في حديثه إلى أهمية تشكيل لجان فرعية لمتابعة استكمال توصيف المناهج والمقررات الدراسية في أقرب فرصة ممكنة قبل حلول شهر رمضان المبارك.
ليختم بدعوة الجميع إلى تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد ومضاعفة الطاقات وساعات العمل لإنجاز ما تبقى من وثائق ولوائح اعتماد البرنامج في الوقت المحدد.

حضر الإجتماع الأستاذ الدكتور / عبدالله النهاري عميد مركز التطوير وضمان الجودة والدكتور / أحمد معاذ والدكتور / مجيب العبسي كما حضر الإجتماع الأستاذ / عبدالله عمر الأهدل أمين الحامية والأستاذ / سهيل الهادي أمين الكلية.
https://www.facebook.com/share/p/eqagfaBfmiuDAhdd/?mibextid=oFDknk